إن الشعبية المتزايدة لخدمات التوصيل ليست اتجاهاً جديداً بالضبط. حتى قبل أن يبدأ COVID-19 في تصدر عناوين الصحف ، كان الأمريكيون يقعون في حب خدمات التوصيل المريحة. من عام 2015 إلى عام 2020 ، زاد حجم سوق شركات الشحن وخدمات التوصيل المحلية في الولايات المتحدة بمعدل 4.7٪ سنويًا.
تطبيق prop
الحياة مزدحمة ، والحصول على مجلة أو قهوة أو حقيبة بقالة يتم توصيلها إلى باب منزلك يجعل روتينك اليومي أسهل قليلاً. نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يتجهون إلى مواقع التجارة الإلكترونية ومنصات توصيل الطعام وأنواع أخرى من خدمات التوصيل ، فإنهم يدركون مدى سهولة الحصول على منتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم المريحة. فوائد مثل الراحة والكفاءة هي التي أدت إلى الارتفاع الأولي في الشعبية التي شهدناها في خدمات التوصيل. ومع ذلك ، أدى ظهور COVID-19 في عام 2020 إلى زيادة الطلب على خدمات التوصيل ، ولأسباب جديدة.
توصيل طلبات
الاتجاه الجديد: خدمات التوصيل من أجل السلامة ، وليس فقط الراحة
مع إغلاق المدن لإبطاء انتشار COVID-19 ، تحول الناس إلى خدمات التوصيل باعتبارها أكثر من مجرد وسيلة راحة. أصبح وسيلة للبقاء آمنين وصحيين في المنزل دون أن ينقطعوا عن الضروريات مثل الطعام ومنتجات النظافة. في الولايات المتحدة ، زادت شعبية خدمات توصيل البقالة بمقدار خمسة أضعاف خلال ذروة الوباء.
توصيل طلبات مطاعم
يمكن لأولئك الذين يعيشون في المراكز الحضرية أيضًا استخدام خدمات التوصيل عند الطلب لإحضار الصحف والمجلات إلى بابهم ، مما يسهل مواكبة الأخبار والاستمتاع ببعض وسائل الترفيه أثناء وجودهم في المنزل. إن الاستمتاع بالمشروبات أو الأطعمة أو مواد القراءة المفضلة لديك دون الحاجة إلى المخاطرة بصحتك يمكن أن يعيد الإحساس بالحياة الطبيعية خلال الأوقات الصعبة.