منتديات السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول</a><hr>

 

 دورة تدريبية : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال مطر
مشرف
مشرف



انثى عدد الرسائل : 184
العمل/الترفيه : منسقة تدريب
المزاج : سعيدة
تاريخ التسجيل : 04/10/2022

دورة تدريبية : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة تدريبية : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   دورة تدريبية : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2023 12:42 pm



نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / أمال مطر
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )



──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة

الإدارة الفعالة للتسويق

الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال

تسويق الخدمات المالية

المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية

فن التسويق باستخدام الهاتف

إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبرى

الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي

إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق

المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

الأخصائي المعتمد في التسويق

إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

إدارة قنوات التسويق

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

أسس التسويق الإلكتروني

التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات

مهارات بحوث التسويق

مهارات التفاوض البيعي

خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء



──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور



──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : ㋡
。。。。

↜ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
↜ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
↜ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

☚ أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。

لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي



──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

أمال مطر
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
Email : amaal@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تدريبية : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تدريبية : الأداء الإبداعى فى إستراتيجية التعامل وخدمة العملاء
» دورة تدريبية : مقدمة في هندسة الجودة
» دورة تدريبية : مهارات التخطيط الاستراتيجي للتحول المؤسسي نحو الجودة الشاملة
» دورة تدريبية : مهارات التخطيط الاستراتيجي للتحول المؤسسي نحو الجودة الشاملة
» كيفية تجاوز الصعوبات التي تواجه شركات المقاولات في السعودية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السعودية :: 

@ المنتديات العامة @ :: المنتدى العام

-
انتقل الى: