منتديات السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول</a><hr>

 

 دورة تدريبية : إدارة الخدمات الفندقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال مطر
مشرف
مشرف



انثى عدد الرسائل : 184
العمل/الترفيه : منسقة تدريب
المزاج : سعيدة
تاريخ التسجيل : 04/10/2022

دورة تدريبية : إدارة الخدمات الفندقية Empty
مُساهمةموضوع: دورة تدريبية : إدارة الخدمات الفندقية   دورة تدريبية : إدارة الخدمات الفندقية Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2023 12:49 pm



نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

إدارة الخدمات الفندقية

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / أمال مطر
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )



──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التنشيط السياحي وإدارة الفنادق «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


مكاتب السياحة والفنادق

تطوير إدارة الأغذية والمشروبات في الفنادق

إعتماد قطاع السياحة كأداة فاعلة لتحسين الإقتصاد

إدارة حملات الإعلام السياحي

إدارة المكاتب الأمامية في الفنادق

أساسيات التسويق الفندقي وتنمية المبيعات الفندقية

إدارة المخاطر والسلامة للعاملين بالفنادق

الاستراتيجيات العالمية في التسويق السياحي والفندقي

الأمن الفندقي والسلامة والنظم واللوائح الفندقية

إدارة الفنادق والإستراحات وخدمات الإعاشة في المؤسسات الصناعية

تأثيرات السياحة على وقع القطاعات المتنوعة في المنطقة السياحية

إدارة مطاعم الخدمة السريعة

إدارة الفنادق والتسويق السياحي فيها

أساليب تطوير الإعلام السياحي

إدارة الجودة في صناعة الضيافة

إدارة المخاطر والأزمات السياحية

الاقتصاد السياحي وخصائصه

الاستثمار السياحي

إدارة الموارد البشرية في الفنادق والمطاعم السياحية

الضيافة وإدارة الفنادق

السياحة والسفر والفنادق

إدارة الأعمال السياحية

سبل التنمية السياحية وتقدمها

إدارة الخدمات الفندقية



──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور



──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : ㋡
。。。。

↜ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
↜ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
↜ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

☚ أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。

لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي



──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

أمال مطر
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
Email : amaal@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تدريبية : إدارة الخدمات الفندقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تدريبية : التحول من إدارة الموارد البشرية إلى إدارة رأس المال الفكرى
» دورة تدريبية : التحول من إدارة الموارد البشرية إلى إدارة رأس المال الفكرى
» دورة تدريبية : إدارة المكاتب الأمامية في الفنادق
» دورة تدريبية : إدارة سلسلة التوريد والمواد
» دورة تدريبية : نظام إدارة سلامة الغذاء (ISO 22000)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السعودية :: 

@ المنتديات العامة @ :: المنتدى العام

-
انتقل الى: