أنها تخلق اتصال ثنائي الاتجاه
مع الإعلانات التقليدية ، يكون الاتصال في اتجاه واحد. أنت تنشئ إعلانًا تليفزيونيًا أو إعلانًا مطبوعًا في صحيفة ، وهذا كل شيء. أنت تنتظر وتأمل أن يرى جمهورك إعلانك ويزور عملك.
[url=https://cmarketers.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b9%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9/]شركة الدعاية والاعلان في السعودية [/url]
إذن ، ماذا يحدث إذا كان لدى جمهورك أسئلة أو مخاوف؟ ماذا لو أرادوا معرفة المزيد عن عملك أو منتجك أو خدمتك؟ من الصعب إكمالها عندما لا يكون لديك محادثة ثنائية الاتجاه.
تكمن أهمية التسويق عبر الإنترنت في القدرة على إنشاء اتصال ثنائي الاتجاه.
أنت تزود العملاء بطريقة الاتصال بعملك. عندما تقوم بإنشاء منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تشغيل إعلان الدفع لكل نقرة (PPC) ، أو إنشاء أي شكل من أشكال المواد التسويقية ، فإنك تخلق الفرصة للأشخاص للاتصال بعملك.
يمكنك الوصول إلى العملاء من خلال عدة قنوات تسويق رقمي. إذا رأى شخص ما إعلان PPC الخاص بك ولديه أسئلة ، فيمكنه العثور على معلومات الاتصال الخاصة بك والتواصل معك. يمكنهم الاتصال أو الدردشة أو البريد الإلكتروني لشركتك بأسئلة.