تجني الغالبية العظمى من الشركات الكثير والكثير من العوائد الاستثمار من ترجمه المواد التسويقية الخاصة بها، في حين يخفق البعض الآخر في تحقيق المكاسب المرجوة، فكيف تعرف ما إذا كانت المواد التسويقية المترجمة الخاصة بك تحقق نمو الشركة، أم
أنها عبء تكاليف لا داعي منها. وهل الأمر يستحق المصاريف؟ كيف تقيس تأثير الترجمة على عملك؟
قياس عائد الاستثمار (ROI) للـ ترجمه
ليس من السهل قياس عائد الاستثمار المحتمل للترجمة، لكن تكلفة عدم القيام بذلك، أو القيام بذلك بشكل سيئ، يمكن أن تكون ضخمة. هناك مقاييس للتتبع والقياس، مثل زوار الموقع ونسبة المبيعات، ومع ذلك هناك تأثيرات أخرى أقل قابلية للقياس الكمي على عملك والتي لها نفس القيمة – وربما أكبر. يمكن أن يساعد فهم فوائد الترجمة للأسواق المستهدفة في تطوير استراتيجيتك ومقاييس التتبع.
فيما يلي 8 عوامل لقياس عائد الاستثمار من ترجمه المواد التسويقية الخاصة بك:.
أقرأ العوامل من هنا